أسئلة في تخصص نساء وتوليد

أسئلة طبية تم سؤالها من خلال مستخدمين تطبيق اكشف وأجوبة من أطباء متخصصين على إكشف, يمكنك ترك سؤالك وسوف يتم اجابته في سرية تامة

هل طبيعي نزول دم بعد عملية كحت وتفريغ للرحم ؟

طبيعي نزول دم النفاس ولكن كمية قليلة .. اذا كانت كمية الدم كثيرة يرجي مراجعة الطبيب وعمل سونار،

حامل في الشهر الثاني والضغط ١٣٠ علي ٩٠ وفي ترجيع

الافضل نعمل تحليل بول كامل
قياس الضغط يوميا والمتابعة الضرورية مع الطبيب
النزيف والتكيسات بسبب اضطرابات هرمونية و الغشاء ليس له علاقة بالنزيف
لازم نعرف الدورة منتظمة ولا لا او مشكلة في الهرمونات ونطمن بالموجات فوق الصوتية