عندي مخزون الحديد 10 وفيتامين د 11.35 وعلطول دايخه

[أسئلة طبية تخصص باطنة]

62 عندي مخزون الحديد 10 وفيتامين د 11.35 وعلطول دايخه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غالبا دى اعراض انيميا ولكن يجب عمل تحليل صورة دم والكشف الباطنى للعلاج
ده يرجع الى وجود نسبه انيميا وقد يكون الاكل غير جيد فيفضل مراجعتنا في العياده لمعرفه المعرفه والتشخيص السليم مع وجود خصم مناسب لمرضى التطبيق

أطباء في تخصص باطنة

المزيد من الاطباء تخصص باطنة