سألت أنثى (تبلغ عمرها 15 سنة) 7 November, 2025
103 هو التفكير ف الانتحار وعدم الاهتمام بالنضافه الشخصيه والانعزال وانعدم الاكل والعصبيه المفرطه وأذى الجسد ب طرق مختلفه نتيجه للعصبيه شئ عادي لسن ال15 وفترة مراهقه ولا محتاجه جلسات علاج نفسي
الأعراض المذكورة تمثل مؤشرات خطر واضحة ولا يمكن اعتبارها ضمن حدود المراهقة الطبيعية، خاصة مع وجود أفكار انتحارية وسلوك إيذاء للنفس. الحالة تستدعي تقييماً نفسياً عاجلاً وتدخلاً علاجياً فوريًا لتجنّب تطور الأعراض وحدوث مضاعفات خطيرة
