عندى تنميل فى الدقن والشفة السفلية أثر خراج أسفل السنة ...

[أسئلة طبية تخصص جراحة الوجه والفكين]

375 عندى تنميل فى الدقن والشفة السفلية أثر خراج أسفل السنة وبعد عملية تنظيف الخراج مع علاج ستة أشهر لم يخن التنميل بل اذداد الإلتهاب وظهر إحمرار بإلتهاب وبدا يكثر فى منطقة الذقن ةالشارب .. وبعدين تخ خلع السنة وللأسف برضه التنميل والإلتهاب مع حرقان وتنميل الذقن والشارب وظهور إحمرار وإلتهاب الجلد .. مع العلم بقالى ٨ سنوات وأنا خالع السنة . وشكرا

رجاء عمل اشعه مقطعيه مخروطيه للجانب المصاب للفك السفلي نصف الفك ناحيه التحميل للاهميه و اذا كان في سكر عمل تحليل تراكمي للسكر

أطباء في تخصص جراحة الوجه والفكين

المزيد من الاطباء تخصص جراحة الوجه والفكين