الم في العمود الفقري وعندي العصب الوركي والم في...

[أسئلة طبية تخصص جراحة عمود فقري]

974 الم في العمود الفقري وعندي العصب الوركي والم في العصعوص مع تنميل اليدين زالرجلين

هذه اعراض التهاب عرق النسا ، ننصح بعمل رنين مغناطيسي على الفقرات القطنية واستشارة طبيب جراحه المخ والاعصاب
هتحتاج رنين فقرات عنقية وفقرات قطنية وهحتاج اعمل كشف طبى
لابد من إجراء فحص سريري للمريض
وف الغالب هنحتاج إجراء أشعة رنين مغناطيسي على المخ ورسم أعصاب وعضلات على الأطراف

أطباء في تخصص جراحة عمود فقري

المزيد من الاطباء تخصص جراحة عمود فقري