عندي وجع في الفكين ومسببين لي صداع وتنميل في راسي وتعب...

[أسئلة طبية تخصص جراحة الوجه والفكين]

572 عندي وجع في الفكين ومسببين لي صداع وتنميل في راسي وتعب في الاذن

وارد يكون مشكلة في مفصل الفك او العضلات او تسوس الاسنان حضرتك ممكن تشرفينا نحدد المشكلة و نضع الخطة العلاجية اللازمة بعد الفحوصات

أطباء في تخصص جراحة الوجه والفكين

المزيد من الاطباء تخصص جراحة الوجه والفكين