هل استطيع مواكبة حياتي مع ثنائي القطب لانني لا املك...

[أسئلة طبية تخصص نفسي]

101 هل استطيع مواكبة حياتي مع ثنائي القطب لانني لا املك المال للعلاج.. وايضا حياتي تتدمر ببطئ

لازم علاج ولو لفتره معينه مع الجلسات علشان تقدر تواكب حياتك بشكل أفضل لاستمرار حياه افضل لان ثنائي القطب من الاضطرابات التى تحتاج لعلاج دوائي

أطباء في تخصص نفسي

المزيد من الاطباء تخصص نفسي