سألت فتاة (تبلغ عمرها 20 سنة) 26 November, 2025
101 هل استطيع مواكبة حياتي مع ثنائي القطب لانني لا املك المال للعلاج.. وايضا حياتي تتدمر ببطئ
لازم علاج ولو لفتره معينه مع الجلسات علشان تقدر تواكب حياتك بشكل أفضل لاستمرار حياه افضل لان ثنائي القطب من الاضطرابات التى تحتاج لعلاج دوائي
