هل الأدوية النفسية تعالج السبب الجذري للمرض أم تساعد...

[أسئلة طبية تخصص نفسي]

567 هل الأدوية النفسية تعالج السبب الجذري للمرض أم تساعد فقط في التحكم بالأعراض ؟

لو الاضطراب نفسي فقط وليس عقلي الادوية بتساعد على التحكم ف الاعراض ولكن يجب المتابعه مع اخصائي نفسي ببرنامج علاجي للوصول للسبب الرئيسي للمشكله وحل جذورها
ولكن ف الامراض العقلية ف الاعتماد بشكل رئيسي يكون على الادوية فقط ولا بديل عنها

أطباء في تخصص نفسي

المزيد من الاطباء تخصص نفسي