سأل رجل (يبلغ عمره 33 سنة) 30 September, 2025
567 هل الأدوية النفسية تعالج السبب الجذري للمرض أم تساعد فقط في التحكم بالأعراض ؟
لو الاضطراب نفسي فقط وليس عقلي الادوية بتساعد على التحكم ف الاعراض ولكن يجب المتابعه مع اخصائي نفسي ببرنامج علاجي للوصول للسبب الرئيسي للمشكله وحل جذورها
ولكن ف الامراض العقلية ف الاعتماد بشكل رئيسي يكون على الادوية فقط ولا بديل عنها
ولكن ف الامراض العقلية ف الاعتماد بشكل رئيسي يكون على الادوية فقط ولا بديل عنها
