غياب الدوره من ثلاث شهور ونصف ذهبت إلى الدكتور من...

[أسئلة طبية تخصص نساء وتوليد]

95 غياب الدوره من ثلاث شهور ونصف ذهبت إلى الدكتور من عشرين يوم وعطاني دواء دوفاستون وأخذت لمده خمس ايام اثنان صباح وثمان مساء والي الان لم تأتي الدوره

يجب عمل تحليل حمل في الدم لتأكد من عدم وجود حمل واعاده عمل السونار مره اخري في حاله عدم وجود حمل لتحديد التحاليل اللازمة

أطباء في تخصص نساء وتوليد

المزيد من الاطباء تخصص نساء وتوليد