سألت إمرأة (تبلغ عمرها 31 سنة) 20 November, 2025
122 كيف اتخلص من القلق ؟؟؟؟
القلق هو حالة من الارتباك والتوتر المرتبط بطريقة التفكير الخاطئة والمرتبطة بالمجهول والمستقبل، لذلك حسب شدة القلق اذا كان مرتفع يحتاج علي دواء او متوسط يحتاج الي متخصص نفسي يساعدك علي التدريب علي مواجهة القلق واسبابه وتعلم التفاعل والتعايش براحة وتكيف.
