بعاني من الضغط المنخفط ومش لقي حل

[أسئلة طبية تخصص باطنة]

169 بعاني من الضغط المنخفط ومش لقي حل

شفاك الله وعافاك ولكل مشكله حل بإذن الله
إنخفاض ضغط الدم بين الشباب له أسباب عديدة منها البسيط جدا ومنها مايحتاج الكشف الطبي الدقيق وقياس الضغط في اوضاع مختلفة كذلك التأكد من سلامة القلب وبعض الهرمونات التي لها علاقة بتنظيم الضغط ومراجعة الادوية المختلفة التي يتناولها المريض.

أطباء في تخصص باطنة

المزيد من الاطباء تخصص باطنة