سأل رجل (يبلغ عمره 42 سنة) 8 November, 2025
18 اعانى من الوسواس القهري في العقيده من سبع سنوات وذهبت لاكثر من طبيب ولم ارتاح علي ادويتهم ماهي الا مهداءات ولن اذهب الي طبيب مره ثانيه اريد دواء من حضزتك امشي عليه لايقاف الافكار التي تحصل لي فهي لا تتوقف الاووقت قليل جدا وحتي عند نومى تاتيني فلا اعرف ان انام
علاج السواس القهري ليس فقط عن طريق العلاج الدوائي ويجب ان يكون بالتوازي مع العلاج المعرفي السلوكي والجدلي السلوكي علشان تغير معتقداتك وطريقة تفكيرك عن اقتناع اما العلاج الدوائي فهو مكمل للجلسات النفسيه لانه بيقلل من حدة الافكار الوسواسية لحين تغييرها بالجلسات النفسيه
