اعانى من الوسواس القهري في العقيده من سبع سنوات وذهبت...

[أسئلة طبية تخصص نفسي]

18 اعانى من الوسواس القهري في العقيده من سبع سنوات وذهبت لاكثر من طبيب ولم ارتاح علي ادويتهم ماهي الا مهداءات ولن اذهب الي طبيب مره ثانيه اريد دواء من حضزتك امشي عليه لايقاف الافكار التي تحصل لي فهي لا تتوقف الاووقت قليل جدا وحتي عند نومى تاتيني فلا اعرف ان انام

علاج السواس القهري ليس فقط عن طريق العلاج الدوائي ويجب ان يكون بالتوازي مع العلاج المعرفي السلوكي والجدلي السلوكي علشان تغير معتقداتك وطريقة تفكيرك عن اقتناع اما العلاج الدوائي فهو مكمل للجلسات النفسيه لانه بيقلل من حدة الافكار الوسواسية لحين تغييرها بالجلسات النفسيه

أطباء في تخصص نفسي

المزيد من الاطباء تخصص نفسي