عندي دوالي وفي دخول البرد اشتكي من ركبتي وعدم القدر...

[أسئلة طبية تخصص عظام]

67 عندي دوالي وفي دخول البرد اشتكي من ركبتي وعدم القدر علي ثنيها عند السجود واعرج بها احيانا وعند ثنيها وتحمل الالم مرتين استطيع ثنيها بلا الم وبالكمادات الدافئة يزول الالم اريد نوع مضاد للالتهاب

لازم فحص مباشر للمريض نشوف المشكله إلتهاب أو خشونه في الركبه ودرجة الخشونه كام او مشكله في الغضاريف أو الأربطه ننصح بعد أخذ اي علاج إلا بعد الفحص وتقييم الحاله وبالنسبه للدوالي فهي علاجها مع تخصص جراحة الاوعيه الدمويه

أطباء في تخصص عظام

المزيد من الاطباء تخصص عظام