هل طبيعي نزول دم بعد عملية كحت وتفريغ للرحم ؟

[أسئلة طبية تخصص نساء وتوليد]

87 هل طبيعي نزول دم بعد عملية كحت وتفريغ للرحم ؟

طبيعي نزول دم النفاس ولكن كمية قليلة .. اذا كانت كمية الدم كثيرة يرجي مراجعة الطبيب وعمل سونار،

أطباء في تخصص نساء وتوليد

المزيد من الاطباء تخصص نساء وتوليد