بحس بألم في الركبة وبالأخص عند الجلوس والوقوف مره أخري ...

[أسئلة طبية تخصص عظام]

170 بحس بألم في الركبة وبالأخص عند الجلوس والوقوف مره أخري أحس بألم وعدم الحركه

من الممكن ان يكون السبب ضعف في غضاريف الركبة ويفضل فحص الركبة للتشخيص وتحديد ما اذا كنتي بحاجة لعمل فحوصات

أطباء في تخصص عظام

المزيد من الاطباء تخصص عظام