ديما أشعر بالتور والعصبية ونبضات القلب غير مستقرة رغم...

[أسئلة طبية تخصص نفسي]

440 ديما أشعر بالتور والعصبية ونبضات القلب غير مستقرة رغم أني ذهبت إلى دكتور نفسي ووصف لي علاج. ولكن ليس له نتيجة غير أنه يصيبني بالخمول
وأشعر بعدم الرضا واخواتي يقومون بالضغط عليا وبخس حقي في املاك أبي ديما يردون أخذ مني فقط وللاسف أبي وأمي يساعدهم على ذلك مع أني وافقت على كل كل شروطهم بدون سوال وذل
فماذا أفعل
هل أترك حقي بدون سوال مع أني أحوال بقدر الإمكان أن ارضي أبى وأمي
ما هو العلاج
وكيف أحافظ أن لا يقومون أخواتي ببخس حقي
شكرا جزيلا

اهلا وسهلا بحضرتك الأحداث والمواقف التي تتعرض لها تشعرك بالعجز وضعف الثقة بالنفس مما يتحول بدوره الي احباط وغضب وطاقة سلبية تتحول الي اعراض نفسية مثلما وصفت وهذه الدائرة تعالج نفسيا بجلسات أسبوعية والعلاج الدوائي له دور محدود

أطباء في تخصص نفسي

المزيد من الاطباء تخصص نفسي