حمل في الشهر الأول يوجد الم اسفل البطن نتيجة خبطه من...

[أسئلة طبية تخصص نساء وتوليد]

305 حمل في الشهر الأول يوجد الم اسفل البطن نتيجة خبطه من طفله صغيره ولا يوجد نزيف للعلم الم شديد

رجاءا التوجه الى عياده نساء وتوليد لعمل سونار ضرورى
اهلا بحضرتك يافندم
ده طبيعي بس لو حصل اي تطور مثل النزيف او نقط دم يجب عليك الكشف

أطباء في تخصص نساء وتوليد

المزيد من الاطباء تخصص نساء وتوليد