أختي في الصف الأول الثانوي وكانت شطره جدآ بس فجاءه...

[أسئلة طبية تخصص نفسي]

247 أختي في الصف الأول الثانوي وكانت شطره جدآ بس فجاءه كرهت الدراسه وبتفكر في الانتحار وفاقده لذه الحياه

السلام عليكم
يجب عرضها علي مختص نفسي لاجراء تقييم للبنت والجلسات النفسيه والدعم النفسي المطلوب

أطباء في تخصص نفسي

المزيد من الاطباء تخصص نفسي