هل يمكن وجود حمل وقد تم اجراء اختبارين حمل منزلي...

[أسئلة طبية تخصص نساء وتوليد]

88 هل يمكن وجود حمل وقد تم اجراء اختبارين حمل منزلي والنتيجه سلبيه وكمان تحليل دم
هناك انقطاع للدوره الشهريه منذ ٤ اشهر

انقطاع الدوره الشهريه له العديد من الاسباب مثل الحمل او التوتر او تكيس المبايض او تغير نشاط الغده الدرقيه ..يحتاج الى اخذ تاريخ مرضى مفصل للاعراض وعمل سونار لمعرفتة السبب ومعالجته

أطباء في تخصص نساء وتوليد

المزيد من الاطباء تخصص نساء وتوليد