كنت عامله حشو تجميلي السنتين الإمامية اللي فوق و الحشو ...

[أسئلة طبية تخصص اسنان]

205 كنت عامله حشو تجميلي السنتين الإمامية اللي فوق و الحشو بيقع منه اجزاء مع غسل الأسنان و الاكل لحد ما النهارده وقع جزء صغير من الحشو من السنة

وقوع جزء من الحشو التجميلي وارد مع الوقت، وخصوصًا في الأسنان الأمامية. الحالة مش طارئة، لكن يفضّل الحضور لإعادة ترميم الجزء المفقود أو تغيير الحشو قبل ما يحصل تلوّن أو تسوّس تحت الحشو. لحد الزيارة تجنّبي القضم على السنة وفرشة ناعمة فقط.

أطباء في تخصص اسنان

المزيد من الاطباء تخصص اسنان