عندي صابع رجلي الكبير به الم وادوس عليه بصبعي لا يوجد...

[أسئلة طبية تخصص عظام]

287 عندي صابع رجلي الكبير به الم وادوس عليه بصبعي لا يوجد احساس به

الف سلامه يا أفندم
محتاج أشوف حضرتك في العياده لتحديد سبب عدم الاحساس بالاصبع الأكبر
قد يكون له علاقه بأسفل الظهر

أطباء في تخصص عظام

المزيد من الاطباء تخصص عظام