قبل 30سنه أصبت في منتصف قدمي بشوكه وأجريت جراحه بسيطه...

[أسئلة طبية تخصص عظام]

68 قبل 30سنه أصبت في منتصف قدمي بشوكه وأجريت جراحه بسيطه واستخرجت شوكه ولم اهتم بمكان القدم ولم اشرب مضاد بكتيريا فنتفخت بمكان الاصابه بشكل مخيف

إيه الشكوي الحاليه عموما الأفضل متابعه مع جراحه عامه

أطباء في تخصص عظام

المزيد من الاطباء تخصص عظام