انا عندي كسر في عنق عظمة الفخذ ومركب مسمار نخاع يوم 17/9...

[أسئلة طبية تخصص عظام]

70 انا عندي كسر في عنق عظمة الفخذ ومركب مسمار نخاع يوم 17/9 ومن شهر ومشى على مشايه ومش بحمل على رجلى ينفع امشي على رجلى و احمل عليها ولا لازم علاج طبيعي

لازم فحص للحاله ونشوف اللحام والمسامير ونقرر بس المفروض كنا عملنا علاج طبيعي ومشي من بدري طالما فيه إلتئام

أطباء في تخصص عظام

المزيد من الاطباء تخصص عظام