انا عامل عملية تثبيت مفصل الكاحل الايمن بأربع مسامير...

[أسئلة طبية تخصص عظام]

435 انا عامل عملية تثبيت مفصل الكاحل الايمن بأربع مسامير من 11 شهر مع عملية تسليك وتر صباع الكبير بتاع القدم اليمني وما زال فيه ألم في باطن القدم من باطنة الاخمصية من عند مفصل الاصبع الكبير من باطن القدم وفيه ألم من جانب الايمن للكاحل سؤالي إيه هي نوع الاشعة إلي تبين ألم في الكاحل مع وجع في باطن القدم وجزاكم الله خيرآ

ممكن اشعة رنين مغناطيسي

أطباء في تخصص عظام

المزيد من الاطباء تخصص عظام