أجريت فحوصات وأخذت منشطات حصل حمل مره واحده ولام يتم...

[أسئلة طبية تخصص نساء وتوليد]

88 أجريت فحوصات وأخذت منشطات حصل
حمل مره واحده ولام يتم ممكن يكون السبب
عند الزوج مع العلم أن معه أبناء من زوجه اخري

تقل كفاءه المبيض بعد الاربعين لكن طالما حصل حمل ممكن يحصل تاني بالمتابعة والتنشيط أو نتقدم لحقن مجهري

أطباء في تخصص نساء وتوليد

المزيد من الاطباء تخصص نساء وتوليد