اريد دكتور بيعمل عمليه اجهاض للعلم عندي ٣ اطفال وتم...

[أسئلة طبية تخصص نساء وتوليد]

397 اريد دكتور بيعمل عمليه اجهاض للعلم عندي ٣ اطفال وتم أخذ سيتوتك ولم يحدث نتيجه

عليكم السلام
لا يصح الإجهاض بدون دواعي طبية
انصحك بالمتابعة بالسونار لمتابعة تأثير السيتوتك على الرحم
حفظكم الله

أطباء في تخصص نساء وتوليد

المزيد من الاطباء تخصص نساء وتوليد