سؤالي هو ان انا عملت عملية تثبيت مفصل الكاحل الايمن...

[أسئلة طبية تخصص عظام]

34 سؤالي هو ان انا عملت عملية تثبيت مفصل الكاحل الايمن وتبين بعد العملية فيه إعوجاج بالكاحل مما يجعل المشي صعبآ وبه ألم شديد اثناء المشي مع ألم بباطن القدم ومن خلف القدم وعند التحميل عليها

يمكن الاستعدال بجهاز اليزاروف في خلال ثلاث اشهر من اجراء العمليه

أطباء في تخصص عظام

المزيد من الاطباء تخصص عظام