اعاني من طقطقه في الفك الايسر

[أسئلة طبية تخصص جراحة الوجه والفكين]

351 اعاني من طقطقه في الفك الايسر

اذا طقطقة دون الم او مشاكل اخري فممكن منحتجش نتدخل لكن اذا في مشاكل مع الطقطقة فحضرتك ممكن تنورينا نكشف علي المفصل ونحدد خطة العلاج المناسبة

أطباء في تخصص جراحة الوجه والفكين

المزيد من الاطباء تخصص جراحة الوجه والفكين