سأل رجل (يبلغ عمره 62 سنة) 7 June, 2026
عمل فتاق اربي احتبس بول وجلطه في الرجل اليسري بيتعالج والضغط ارتفع اخذ علاج ضغط نزل الضغط 100/70
حصل اغماء مش عارف سببه ضغط ولاسكر ولا قلب
دكتور صلاح محمد دردير حراجى
181 6 الف سلامة لكم ، عادة بعد عمليات الحوض و ماحولها يستحسن اخذ مضدات التخثر فى الدم كوقاية ضد الجلطات فى الاوردة العميقة و التى يمكن انتقالها بسهولة الى الرئتين وفى مثل حالتكم انخفض الضغط مابعد العملية و اغماء يعتبر مؤشر مهم وخطير للغاية لابد من الاسراع الى طوارئ المستشفى لاثبات او نفى وجود جلطة بالرئتين وخاصة فى وجود جلطة بالرجل اليسرى سابقا و عمل الابحاث اللازمة مع استلام العلاج اللازم من ادوية مع ضبطضغط الدم المنخفضوسكر الدم بمحاليل وغيره من الادوية ، شفاك الله وعافاك .

متاح خريطة جوجل عند الحجز