السلام
ابني عمره 9 سنوات ويعاني منذ فترة طويلة من نوبات متكررة من احمرار العينين وحكة شديدة مع فرك مستمر للعين، وأحيانًا يشعر كأن هناك جسمًا غريبًا داخل العين، مع وجود طبقة أو إفرازات على العين.
كنا نستخدم قطرتي ديكسافلوكس وبولي فريش عند اللزوم حسب الوصفة السابقة، وتتحسن الأعراض، لكن النوبات تتكرر تقريبًا كل أسبوع إلى 10 أيام.
هل هذه حساسية عين مزمنة؟ وهل يوجد بديل آمن على المدى الطوي
كان من الأفضل الحضور إلى المركز لإجراء التقييم اللازم والاطمئنان على الحالة بشكل دقيق.

متاح خريطة جوجل عند الحجز