سألت فتاة (تبلغ عمرها 24 سنة) 3 May, 2026
بحس اني دايما عندي دوخة وترجيع واحيانا عشان تروح بركب محلول اي السبب واعمل اي
دكتور محمد جمال قطب
154 عادة ما تكون هذه الأعراض بسبب إنخفاض ضغط الدم أو حالات الأنيميا
لذلك أنصك بالأتي
قياس ضغط الدم أكثر من مرة و خاصة عند وجود الأعراض
ثانيا إجراء الفحوصات التالية
CBC
Ferritin
S.iron
TIBC
لذلك أنصك بالأتي
قياس ضغط الدم أكثر من مرة و خاصة عند وجود الأعراض
ثانيا إجراء الفحوصات التالية
CBC
Ferritin
S.iron
TIBC
