السلام
ابني عمره 9 سنوات ويعاني منذ فترة طويلة من نوبات متكررة من احمرار العينين وحكة شديدة مع فرك مستمر للعين، وأحيانًا يشعر كأن هناك جسمًا غريبًا داخل العين، مع وجود طبقة أو إفرازات على العين.
كنا نستخدم قطرتي ديكسافلوكس وبولي فريش عند اللزوم حسب الوصفة السابقة، وتتحسن الأعراض، لكن النوبات تتكرر تقريبًا كل أسبوع إلى 10 أيام.
هل هذه حساسية عين مزمنة؟ وهل يوجد بديل آمن على المدى الطوي
من الوصف للاعراض يتماشي مع رمد ربيعي
الكشف وتحديد العلاج المناسب واعطاء مجموعه من التعليمات لتقليل ومنع النوبات حيث ان العلاج غير كافي بدون التعليمات وهو ده اللي بيسبب تكرار النوبات

متاح خريطة جوجل عند الحجز