الخيار له تأثير علي علاج الحساسية والزهايمر

الخيار له تأثير علي علاج الحساسية والزهايمر
المعلومات المذكورة في المدونة الطبية ليست إستشارة طبية أو علاج هي فقط معلومات عامة ولا تغني أبدا عن زيارة الطبيب أو أخذ علاجات دون إستشارة الطبيب المعالج

هل يمتلك الخيار، الذي يعتبر حاضرًا دائمًا في أطباق السلطة المفضلة لدينا، خاصية علاج مرض الزهايمر؟ اطلع على هذا الخبر لتتعرف على نتائج الدراسة المثيرة حول هذه المسألة.

دعنا نتعرف علي هذا الموضوع بالتفصيل من خلال

قام باحثون بريطانيون بالكشف عن نموذج جديد للتطعيمات يحتوي بشكل أساسي على مستخلصات من الخيار، والتي توفر حماية ضد الأمراض المزعجة مثل الزهايمر والحساسية. تم نشر نتائج هذه التجارب في مجلة التطعيمات الطبيعية.

يعتقد العلماء أنهم نجحوا في إنتاج مادة جديدة يطلقون عليها اسم "الرصاصة الفضية"، باستخدام فيروس يؤثر على الخضار لإستخلاص نوع جديد من التطعيمات التي قد تحمي الإنسان من الأمراض المتعددة.

تولى العلماء استخراج غلاف البروتين لفيروس يصيب نبات الخيار، والذي يؤدي عادةً إلى ظهور بعض التورمات والنتوءات على سطحه. بعد ذلك، استخدموا هذا البروتين إلى جانب تركيبة بروتينية مستخرجة من طعام تتانوس لإنشاء طعم جديد.

أثبتت التجارب الأولية أن النكهة الجديدة للمأكولات لها تأثير إيجابي في الحالات الطبية التالية:

  • الحساسية عموماً وحساسية القطط خصوصاً.
  • الصدفية.

يمكن أن يسهم الطعم الجديد في الوقاية من بعض الأمراض قبل حدوثها، وذلك بالتحديد في حالة مرض الزهايمر. كما يساعد على تحصين والتغلب على بعض الأمراض بعد حدوثها، كحالة مرض الصدفية.

لا يزال الباحثون في مرحلة مبكرة من هذه الدراسات والتجارب، ويرجون أن يتمكنوا من توسيع نطاقها وتكثيفها أكثر لإثبات فعاليتها في المستقبل.

يتمنى الباحثون أن يمثل هذا النوع من التطعيمات حلاً مثالياً لحماية الملايين من البشر في جميع أنحاء العالم، من أجل تخفيف معاناتهم وآلامهم المستمرة بسبب بعض الأمراض المزمنة والخطيرة. كذلك، يتوقعون أن تكون تكلفته أقل وأكثر فائدة من التطعيمات واللقاحات المتاحة حالياً.

المعلومات المذكورة في المدونة الطبية ليست إستشارة طبية أو علاج هي فقط معلومات عامة ولا تغني أبدا عن زيارة الطبيب أو أخذ علاجات دون إستشارة الطبيب المعالج

احجز عند أفضل دكتور ممارسة عامة

دكتورة إيمان علي لطفي استشاري باثولجيا اكلينيكية في المعادي

دكتورة إيمان علي لطفي

استشاري باثولجيا اكلينيكية

التقييم :

دكتورة ممارسة عامة , تخسيس وتغذية

المتابعة الطبية المستمرة, رعاية المشاكل الصحية المزمنة, طلب التحاليل الطبية, علاج الأمراض التي لا تهدد الحياة, الرعاية الوقائية

سعر الكشف: 200 جنيه

العنوان: شارع 104 ميدان الاتحاد ... المعادي , القاهرة

دكتور كرولوس ماهر فوزي ممارس عام باطنه عامه و جراحه عامه و طوارئ في فيصل

دكتور كرولوس ماهر فوزي

ممارس عام باطنه عامه و جراحه عامه و طوارئ

التقييم :

دكتور ممارسة عامة , باطنة

:, التطعيمات, الرعاية الوقائية, الفحوصات الدورية, الكشف المبكر والإحالة إلى الرعاية المتخصصة

سعر الكشف: 150 جنيه

العنوان: بعد تقاطع شارع العشرين ... فيصل , الجيزة