نصائح وحيل لزيادة فرص الحمل بولد او بنت

نصائح وحيل لزيادة فرص الحمل بولد او بنت
المعلومات المذكورة في المدونة الطبية ليست إستشارة طبية أو علاج هي فقط معلومات عامة ولا تغني أبدا عن زيارة الطبيب أو أخذ علاجات دون إستشارة الطبيب المعالج

 أقوى وأكثر الطرق فعالية لتسريع عملية الحمل، مجربة بنسبة 100٪، سواء للحمل بطفل صبي أو بنت.

تتساءل العديد من الأشخاص حول تحديد جنس الجنين 

هل يقوم الرجل بتحديده أم المرأة، وما هي الطرق المستخدمة لتحديد جنس الجنين، وهل للغذاء دور في ذلك. في هذا المقال سنتحدث عن أحد الطرق الطبيعية لتحديد جنس الجنين، وهي اتباع نظام غذائي لتحديد جنس الجنين.

سنشرح أهمية جدول الأكل في تحديد نوع الجنين، والأطعمة التي يجب تناولها لزيادة احتمالية الحمل بذكر أو أنثى.

وقد نقدم لكم بعض النصائح حول كيفية تحقيق حمل طفلة أو طفل.


جدول غذائي للحمل بولد

قبل الحمل

يُوصى باتباع حمية غذائية تستمر لمدة ثلاثة أشهر. تتضمن هذه الحمية مكونات غذائية غنية بالصوديوم والبوتاسيوم.

بالنسبة للأطعمة الغنية بالصوديوم والبوتاسيوم التي يمكن تناولها لزيادة فرصة الحمل بجنين ذكر، تشمل:

لحم البقر، والغنم، والدجاج.

الأعضاء الداخلية مثل القلب والكبد والكلى والدماغ.

اللحم المعلب والنقانق.

تشمل الأسماك المعلبة السردين والتونا والسلمون.

عصير الطماطم وصلصلة الطماطم.

المايونيز.

زبدة مملحة، ووجبن مملح.

بياض البيض.

بسكويت مملح.

رقائق الارز وحبوب الإفطار.

الموز، والمشمش، والجزر، والزبيب.

بطاطا.

دبس أسود.


جدول غذائي للحمل ببنت

يُوصَى بتناول حمية غذائية لمدة ثلاثة أشهر قبل الحمل، تتضمن العناصر الغذائية الغنية بالكالسيوم والمغنيسيوم.

ويُعَدُّ من أهم هذه العناصر الغذائية القابلة للتحويل إلى طعام يُساعِد على تحديد نوع الجنين أنثى،

الحليب الطازج، واللبن الطازج، والجبن غير المُمَلَّح.

تتضمن قائمة المكونات التالية الفاصوليا البيضاء، والحمص، وفول الصويا، والفستق، واللوز المحمص، والكاجو، والفول السوداني، والبازلاء.

الخبز الاسمر والخبز الابيض.

اللحوم المسلوقة او المشوية دون ملح.


الحمل بولد عن طريق فصل الاجنة

حقن الحيوانات المنوية في رحم الأنثى، باستخدام الأجنة التي عادة ما تكون ذكورًا، لها نسبة نجاح متفاوتة، حيث تصل إلى 82٪ في إنجاب الذكور و 93٪ في إنجاب الإناث، ولكنها لا تضمن النجاح بنسبة 100٪.

في يوم الإباضة، يصل الحيوانات المذكّرة إلى البويضة في الساعات الأولى بعد الجماع  أما الحيوانات المنوية المؤنثة فتصل إلى البويضة متأخرة لذلك، فإن توقيت الجماع في يوم الإباضة يزيد فرصة إنجاب ذكر.

أما إذا تم الجماع قبل حدوث الإباضة بعدة أيام، فإن احتمال الحمل بإنثى هو الأكبر لأنها أبطأ وتصل متأخرة عمومًا.

يُعتقد أن استخدام بيكربونات الصوديوم (غسول مهبلي قاعدي) مثل مسحوق بيكربونات الصوديوم يمكن أن يزيد من نسبة بقاء الحيوانات المنوية المذكرة.

تؤثر هذه الطريقة على المهبل وتغير بيئته من حمضية إلى قاعدية، مما يزيد من احتمالية حدوث التهابات واختراق الفطريات وتقليل فرص الحمل أيضًا.

افضل وقت الجماع للحمل بولد

الوقت المناسب لممارسة الجماع لزيادة فرص للحمل يكون يومي 14 و15 من الدورة الشهرية، حيث يحدث نزول البويضة.

وعند حدوث الجماع، تصل الحيوانات المنوية الذكرية إلى البويضة بسرعة أكبر من الحيوانات المنوية الأنثوية.

اتباع نظام غذائي للحمل بولد

تحتوي على مستويات عالية من الصوديوم والبوتاسيوم ومستويات منخفضة من الكالسيوم والمغنيسيوم. يحدث تغيير في المستقبلات الموجودة في جدار بويضة المرأة والتي تتصل بالحيوانات المنوية للرجل. ه

ذا يزيد من احتمالية استقبال الحيوان المنوي ذكرًا وبالتالي يرتفع مستوى فرص الحمل بجنين ذكر.

اختاري وقتًا مناسبًا للجماع، احرصي على اختيار وقت مناسب لممارسة الجنس، ويُعتبر أفضل وقت للجماع هو يوم الإباضة.

بإمكان المرأة الاستدلال على أيام الإباضة من خلال مجموعة من الأعراض والعلامات، مثل تغيرات في الإفرازات المهبلية.

تهتم الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة العميقة، فالعلاقة الحميمة العميقة تُعنى بترسيب السائل المنوي والحيوانات المنوية بالقرب من عنق الرحم، وبذلك يتم زيادة فرصة الوصول للحيوان المنوي إلى البويضة الناضجة في قناة فالوب.

يعتقد أن الإهتمام بوصول المرأة إلى ذروة الشهوة يمكن أن يؤدي إلى تحول المحيط إلى بيئة مقرنة، مما يزيد من فرصة بقاء الحيوانات المنوية الذكرية على قيد الحياة.

أنصح باستهلاك بعض المشروبات مثل القهوة، أو مشروبات الطاقة، أو حتى الشوكولاتة قبل ممارسة الجماع.

يمكنك توجيه نصيحة لشريكك بارتداء السروال الفضفاض؛ حيث يعتقد أن السروال الضيق قد يؤثر على جودة الحيوانات المنوية.

طريقة الحمل ببنت

لزيادة احتمالاتك في الإنجاب بفتاة، حاولي تجنب الوصول إلى النشوة الجنسية، فمن المرجح أن يصل الحيوان المنوي الذكر إلى البويضة أولاً.

من فضلك حاولي تقليل استهلاكك للملح قدر الإمكان.

هناك نظرية تشير إلى أن البيئة الحمضية تؤدي إلى قتل الحيوانات المنوية لدى الرجال، وأحد أهم مصادر هذه الحموضة هو الصوديوم الموجود في الملح.

يحتوي الملح أيضًا على البوتاسيوم والكافيين والمغنيسيوم والكالسيوم.

بعض الأطعمة التي يفضل تجنبها هي البيض والدجاج والأرز والفاكهة والعنب والفاصوليا الخضراء والكرز والجبن والذرة، وهناك العديد من الأطعمة الأخرى التي يجب الحد من استهلاكها.

قم بتناول الخضروات والفواكه الحمضية، وتناول الشوكولاتة الغامقة ومنتجات الألبان مثل الحليب والزبادي والجبن. كما يُنصح بالحفاظ على وزنك المناسب وفقًا لطولك.

عندما تصل الأعضاء التناسلية الذكرية إلى أقصى نقطة بالقرب من الرحم، تتمثل عملية القذف في دخول الحيوانات المنوية للذكر إلى الرحم وتحظى بفرصة أسرع وأسهل للعثور على البويضة.

يتم تجنب الحمل بواسطة وجود وضعية الرحم المنتدبة التي يصل إليها العضو الذكري في النهاية هذا الوضع يساعد على تحفيز الحمضية في الوسط وجعل البيئة غير مناسبة للحيوانات المنوية الذكرية، مما يزيد من احتمالية وصول الحيوانات المنوية للنساء وتلقيحها.

توجهي إلى حمام ساخن حيث يعتقد البعض أن الحيوانات المنوية للرجال أضعف من أن تتحمل الماء الساخن والموت، لذا يُنصح البعض بأن يقوموا بالاستحمام بماء قرب درجة حرارته للحرارة الجسدية بعد ممارسة الجنس كوسيلة لزيادة فرصة الحمل بطفلة.

الجماع عادة يحدث في فترة ما بعد الظهر، في حوالي الساعة ١٢ و النصف بالتحديد خلال هذا الوقت تكون درجة حرارة جسم المرأة مثالية لاستقبال الحيوانات المنوية الأنثوية التي تكون جاهزة لتلقيح البويضة.

ولذا، يعتبر الجماع في هذه الفترة وسيلة فعالة للحمل بفتاة.

ينبغي أن يتم الجماع قبل يوم الإباضة بمدة تتراوح بين ٣ - ٤ أيام، ولحساب يوم الإباضة يُفضل استخدام حاسبة الإباضة الميلادية وحاسبة الإباضة الهجرية سبب ذلك هو أن الحيوانات المنوية الأنثوية تبقى لفترة طويلة في الرحم، بالمقابل الحيوانات المنوية الذكرية لا تبقى لوقت طويل، ولذلك يجب أن يتم الجماع قبل يوم الإباضة بثلاثة أو أربعة أيام بحيث تصل الحيوانات المنوية الأنثوية إلى البويضة لتخصيبها.

واحدة من وضعيات الحمل للفتاة هي أن تكون وضعية الجماع سطحيّة، حيث تكون قريبة من مدخل عنق الرحم، وهذا يساعد في بقاء الحيوانات المنوية الأنثوية، على عكس الحيوانات المنوية الذكرية التي لا تستطيع البقاء لفترة أطول، مما يسهل وصول الحيوانات المنوية الأنثوية إلى البويضة.

عدم تحقيق الشهوة الجنسية من طرق إنجاب الذرية البنت، ويعود ذلك إلى زيادة عدد الجماعات الجنسية التي تزيد من القلوية في الرحم، مما يسهم في خلق بيئة مناسبة لبقاء الحيوانات المنوية الذكرية بشكل أكبر مقارنة بالحيوانات المنوية الأنثوية، وهذه هي طريقة إنجاب البنت التي يمكنك اتباعها.

 

 

المعلومات المذكورة في المدونة الطبية ليست إستشارة طبية أو علاج هي فقط معلومات عامة ولا تغني أبدا عن زيارة الطبيب أو أخذ علاجات دون إستشارة الطبيب المعالج

احجز عند أفضل دكتور نساء وتوليد